العمل بالورشات
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
العمل بالورشات
1 - العمل بالورشات :
هذه أفكار خاصة و قابلة للتصحيح و الإثراء من من المتدخلين إن كانت لذيهم أفكار و حلول جيدة.
1 - تقبل العمل بالورشات و توفير لها الجهد الكبير في البداية( الأستاذ).
2 - عرض الطريقة على التلاميذ ، و تعويدهم عليها.
3 - معاينة و تخصيص ( أي تحديدمكان عمل كل ورشة و ترقيمها ( التلاميذ ).
4 - شرح للتلاميذ كيفية التنقل من و رشة إلى أخرى بتسلسل و تداول الأدوار بدون مضايقة الآخرين .
5 - تنويع التمرين في كل ورشة .
6 - تمييز الفرق في ما بينهم بصدريات مختلفة الألوان .
7 - إبراز عمل قائد الفريق داخل الفوج ( التنظيم / التصحيح / المساندة / و دعم الآخرين ) .
8 - بقاء القائد أو مساعده في مكانه بعد تنقل الفرق و تغيير الورشات بالتذكير و توضيح عمل كل ورشة موجودين فيها.
9 - كما نستطيع إستعمال التلاميذ المعفين و المرضا بالقيام بنفس المهمة.
10 - الإستعانة بورقة التنقيط و التقييم لكل فريق لسيرورة العمل و خلق المنافسةبينهم .
11 - تدعيم مذكرات الأستاذ بمواقف منوعة و مرفوقة بصور ( جعله كوسيلة للتوضيح ).
12 - تركيز الأستاذ على و رشة أو إثنين في تنقلاته بين الورشات (حتى لا نهمل الجانب الثقني في تعلم الحركةلهدف الحصة ).
13 - تبسيط التمرين و جعله خاليا ً من الصعوبات و العراقيل ( حتى لا يصعب على الأستاذ من التدخلات في كل مرة و توجد لديه رؤية بعيدة و تصورات أخرى.
14 - تقسيم الفريق إلى قسمين مع ترقيم عناصره
هذه أفكار خاصة و قابلة للتصحيح و الإثراء من من المتدخلين إن كانت لذيهم أفكار و حلول جيدة.
1 - تقبل العمل بالورشات و توفير لها الجهد الكبير في البداية( الأستاذ).
2 - عرض الطريقة على التلاميذ ، و تعويدهم عليها.
3 - معاينة و تخصيص ( أي تحديدمكان عمل كل ورشة و ترقيمها ( التلاميذ ).
4 - شرح للتلاميذ كيفية التنقل من و رشة إلى أخرى بتسلسل و تداول الأدوار بدون مضايقة الآخرين .
5 - تنويع التمرين في كل ورشة .
6 - تمييز الفرق في ما بينهم بصدريات مختلفة الألوان .
7 - إبراز عمل قائد الفريق داخل الفوج ( التنظيم / التصحيح / المساندة / و دعم الآخرين ) .
8 - بقاء القائد أو مساعده في مكانه بعد تنقل الفرق و تغيير الورشات بالتذكير و توضيح عمل كل ورشة موجودين فيها.
9 - كما نستطيع إستعمال التلاميذ المعفين و المرضا بالقيام بنفس المهمة.
10 - الإستعانة بورقة التنقيط و التقييم لكل فريق لسيرورة العمل و خلق المنافسةبينهم .
11 - تدعيم مذكرات الأستاذ بمواقف منوعة و مرفوقة بصور ( جعله كوسيلة للتوضيح ).
12 - تركيز الأستاذ على و رشة أو إثنين في تنقلاته بين الورشات (حتى لا نهمل الجانب الثقني في تعلم الحركةلهدف الحصة ).
13 - تبسيط التمرين و جعله خاليا ً من الصعوبات و العراقيل ( حتى لا يصعب على الأستاذ من التدخلات في كل مرة و توجد لديه رؤية بعيدة و تصورات أخرى.
14 - تقسيم الفريق إلى قسمين مع ترقيم عناصره
MOHAMED- فريق الادارة
- عدد الرسائل : 2646
نقاط : 2047109
تاريخ التسجيل : 01/08/2008
رد: العمل بالورشات
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
عبد الحق آريس- فريق الادارة
-
عدد الرسائل : 100
نقاط : 191
تاريخ التسجيل : 03/10/2010
مواضيع مماثلة
» العمل العضلي
» اريد العمل معكم يا رجال
» 100لعبة من اجل العمل البداغوجي لالعاب القوى
» ارواح شوف ..................... بدء العمل بنظام العنونة الجديد بالإنترنت
» مضرب فيدرير يتفوق علي قميص ميسي في العمل الخيري بالأرجنتين
» اريد العمل معكم يا رجال
» 100لعبة من اجل العمل البداغوجي لالعاب القوى
» ارواح شوف ..................... بدء العمل بنظام العنونة الجديد بالإنترنت
» مضرب فيدرير يتفوق علي قميص ميسي في العمل الخيري بالأرجنتين
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى