الزعيم الشهيد البطل
اهلا و سهلا بجميع زوار المنتدى

تمارين مشتركة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تمارين مشتركة

مُساهمة من طرف MOHAMED في الخميس أكتوبر 15, 2009 4:05 pm

1 - تمرين لتـقوية عـضلات المعـدة السفـلى من البطن ، أحرص دائما على هذا التمرين ، لان هذه المنطقة دائما معرضه للسمنة من دون غيرها .
يأدى هذا التمرين بحسب قوة وتحمل اللاعب من 15 الى 20 تكرار في الجولة الواحدة وتأديه أربع جولات . مد وثني الساقين بأستقامة .

2 - هذا التمرين يأدى مع شخص ، ويفيد هذا التمرين العضلة المستثارية للمعـدة وأسفل الخصر . ويأدى هذا التمرين أربع جولات وكل جولة تكرار 10 مرات .

3 - هذا التمرين يفيد عضلات المعـدة من أعـلى الى أسفل وشائع جدا بين الرياضيـين لمرونته وفؤاده ويكون كتالي بشبك الأرجل ببعض وأنبساط الجسم وأنقباظ الجسم وملامسة الكفين . وممكن أن تأديه من 15 الى 20 تكرار على أربع جولات .

4 - هذا التمرين جميلة وقوي جدا ممكن أن تلعبه مع زميلك بشئ من التحدي المفيد ، فأنت عندما ترفع رجليك الى اعلى فيقوم هو بدفعها بقوة الى أسفل كما في الصورة يفيد هذا التمرين عضلات المعـدة من أسفل الى أعلي . يأدى هذا التمرين من 15 الى 20 تكرار أربع جولات .

5 - هذا التمرين يعتبر من التمارين الاساسية لتقوية عضلة الزند الخلفي لليد ( تراي سبس ) وتبدأ به كما في الصورة من أعلى الى أسفل الرقبة ، ويأدى هذا التمرين 4 جولات ، كل جولة تكرار 10 مرات .

6 - تمرين يأديه جميع الرياضيـين وليس كمال أجسام فقط ، لسهولة أدائه وفائدته القصوى على عضلة الزند الأمامي ( باي سبس ) وتبدأ به بثبات الجسم ، وعدم الانحناء وأبنساط وأنقباظ اليد الى أول الكتف . ويأدى أيضا 4 جولات ، كل جولة تكرار 10 مرات .

7 - تمرين لعضلات الكتف الخلفي ، وتبدأ به مع أنثناء قليلا للساقين وأستقامة الظهر وتبدأ من أسفل الى جنب كما تراه في الصورة تأدية أربع جولات كل جولة تكرار 10 مرات .

8 - تمرين لعضلات الكتف الخلفي ، وتبدأ به مع أنثناء قليلا للساقين وأستقامة الظهر وتبدأ من أسفل الى جنب كما تراه في الصورة تأدية أربع جولات ، كل جولة تكرار 10 مرات .

9 - تمرين لعضلات الكتف الامامي ، وتبدأ مع أستقامة الظهر وعدم الانثناء ، وتبدأ بدفع الدامبلز من أول الكتف الى أعلى الرأس وتأديه أيضا 4 جولات كل جولة تكرار 10 مرات .

هذه التمارين ممكن تأديتها في البيت ، وليست بأحتياج الى نادي صحي ، والاستمرارية في هذه التمارين سوف ترى الفرق واضح لما ستحصل عليه من جسم جميل وعضلات متناسقة وحرق للشحوم فلنبدأ من اليوم .

MOHAMED
فريق الادارة
فريق الادارة

عدد الرسائل : 2646
نقاط : 2047109
تاريخ التسجيل : 01/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى