الزعيم الشهيد البطل
اهلا و سهلا بجميع زوار المنتدى

جيو فان برونكهورست: ميسي اصبح رمزا لبرشلونة الان ولسنوات قادمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جيو فان برونكهورست: ميسي اصبح رمزا لبرشلونة الان ولسنوات قادمة

مُساهمة من طرف younes5 في الجمعة ديسمبر 30, 2011 7:57 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تحدث جيو (مساعد مدرب فينورد ولاعب برشلونة السابق)عن اليوم الذي شارك فيه الأرجنتيني الدولي لأول مرة مع الفريق الاول لبرشلونة حيث توقع هينك تن كات أنه سيكون لاعب برشلونة الابرز على مر التاريخ.

كما شدد جيو أن رغم حصد النادي للعديد من الالقاب الا ان النادي مازال جائع للمزيد طالما بقى المدير الفني جوزيب جوارديولا على رأس الادارة الفنية للفريق.

وكان جيو قد اعلن نهاية موسم 2006/2007 انه سيترك برشلونة للعودة لناديه القديم الذي تخرج من اكاديميته فينورد الهولندي قبل ان يعتزل كرة القدم بشكل نهائي عقب المشاركة في كاس العالم2010 مع منتخب بلاده حين وصولا للنهائي الذين خسروه امام "لافوريا روخا" وهو يشغل الان مساعد رونالد كومان الذي يشفل الادارة الفنية لفينورد .

ويتذكر جيو ما قاله مساعد المدير الفني لفرانك ريكارد في اول مباراة يشارك فيها البرغوث الأرجنتيني أمام بورتو في موسم 2003/2004 حيث قال "لاعب يمتلك امكانيات فنية هائلة ويمكن ان ينتهي به المطاف لاعب برشلونة الابرز على مر التاريخ ".

الفريق مازال بحاجة للمزيد من الألقاب مادام تحت قيادة جوارديولا

بالنسبة لجيو فقد فسر ان الفريق الكتالوني سيظل جائعا للمزيد من الالقاب لأن جواردولا يستطيع ان يحمس في لاعبيه رغبتهم للمزيد من الكؤوس".

واختتم جيو تصريحاته قائلا "لقد كنت في ويمبلي لحضور نهائي دوري الابطال نهاية مايو الماضي وكنت سعيدا للغاية وانا اشاهد الكثير من زملائي السابقين وهم يحصدون الفوز واتمنى لهم الاستمرار على هذا الطريق".

younes5
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 221
نقاط : 439
تاريخ التسجيل : 23/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى