الزعيم الشهيد البطل
اهلا و سهلا بجميع زوار المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الزعيم الشهيد البطل
اهلا و سهلا بجميع زوار المنتدى
الزعيم الشهيد البطل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مورينهو : أنا في أفضل نادي في التاريخ ولكن أشعر بالشغف لإنجلترا .

مورينهو : أنا في أفضل نادي في التاريخ ولكن أشعر بالشغف لإنجلترا .   Empty مورينهو : أنا في أفضل نادي في التاريخ ولكن أشعر بالشغف لإنجلترا .

مُساهمة من طرف younes5 الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 10:39 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ماهي التأثيرات التي جعلت مورينهو مدربآ ناجحآ في كرة القدم ؟
أذكر أنه في السنة الأولى لدراستي في كلية العلوم الرياضية INEF ، كان هنالك أستاذ يدرس الفلسفة وقد قال لي [ خوسيه ، أنت تتعلم لكي تصبح مدرب كرة قدم أليس كذلك ] فقلت له [ نعم ، هذا ما أفكر فيه ] وقد رد علي [ مدرب كرة القدم يجب أن يكون متفهمآ في أمور كرة القدم والأمور الأخرى في الحياة ] ومنذ ذلك الوقت أنا أحاول فهم كل شيء في كرة القدم والحياة .

كيف عملت بنصيحته ؟
عملت بجد وتوقفت عن كل شيء سوى توجهي الأول وهو التدريب وكنت بحاجة لمعرفة العديد من الأمور من أجل أن أصبح مدرب ناجح .

هل سنشاهد مورينهو في أحد فرق طليعة الدوري الإنجليزي الممتاز ؟
أنا سعيد هنا لأني في أفضل فريق في التاريخ ، لكن شغفي لإنجلترا يجعلني أعود للتدريب هناك مرة أخرى .

ماهي الأشياء التي تغيرت في الأسلوب العملي الرياضي ؟
أي لعبة تختلف عن الأخرى ، بالأحرى الألعاب الجماعية قد تطور فيها العديد من الأشياء مثل : الطب وإعادة تأهيل المصابين واللياقة وإدارة شؤون الفريق ، كل شيء تغير وكرة القدم في تطور مستمر ونحن يجب علينا الحصول على الأفضل .

younes5
عضو نشيط
عضو نشيط

مورينهو : أنا في أفضل نادي في التاريخ ولكن أشعر بالشغف لإنجلترا .   1394.imgcache

- مواضيع مماثلة