الزعيم الشهيد البطل
اهلا و سهلا بجميع زوار المنتدى

رئيس برشلونة: بقاء جوارديولا وميسي معنا لسنوات طويلة يدعم مشروعنا الرياضي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رئيس برشلونة: بقاء جوارديولا وميسي معنا لسنوات طويلة يدعم مشروعنا الرياضي

مُساهمة من طرف RiMi ßelØvéd في الأربعاء ديسمبر 21, 2011 9:51 am

أكد رئيس برشلونة الإسباني، ساندرو روسيل، خلال زيارته للصين للبحث عن مصادر دخل جديدة للنادي في سوق العملاق الآسيوي، على أهمية استمرار المدرب بيب جوارديولا ونجم الهجوم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لسنوات طويلة مع الفريق لأنهما داعمان أساسيان لمشروعه الرياضي.


وقال روسيل في تصريحات نشرتها صحيفة (سبورت) الكتالونية في موقعها الالكتروني اليوم "نتمنى ان يستمر جوارديولا معنا لسنوات طويلة، فالباب مفتوح دائما للمدرب لتجديد عقده السنوي".


وحول مستقبل نجم الفريق وأفضل لاعب في العالم خلال الموسمين الماضيين ليونيل ميسي قال "في برشلونة هناك أشياء كثيرة ليست معروضة للبيع، والشخص الذي لن نستغني عنه أبدا هو ميسي".

وأردف "طالما ظللت رئيسا لهذا النادي، وطالما أراد هو البقاء، فسيظل ميسي لاعبا لبرشلونة"، مشيرا "إذا كان الأمر يعود إليّ، فلن أعرض ميسي للبيع أبدا".


وأكد روسيل حول قرب الإعلان عن صاحب جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في عام 2011 والتي يحملها ميسي في العامين الماضيين "ليس هناك شك، وبكل تأكيد، ان ميسي هو أفضل لاعب في العالم حاليا. ومن العدل في كرة القدم ان يستحوذ ميسي على الكرة الذهبية من جديد".


كما تحدث عن هزيمة الفريق التي تعد الاولى له في الليجا امام خيتافي الاسبوع الفائت "نحن على مستوى الرئاسة لا نتدخل أبدا في القرارات الفنية للفريق، فالمدير الفني يعقد اجتماعا عقب كل لقاء ويحلل جوانبه مع باقي الجهاز، سواء فاز الفريق أو خسر".


__________________________

]Je Suiis mOii-même Dans tOutes Les CiircOnstances. Je Diis ToujOurs Ce Que Je Pense Même Si ParfOiis iL ne Faudraiit Pas. J'ai tOut Ce Que Je veux et Tout Ce Dont J'ai BesOiin. Je Suiis Heureuse. اa Faiit Du Biien D'être cOmme ça =

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
♥ Les vrais amis/es viennent dans les bons moments quand on les appelle, et dans les mauvais... ils viennent d'eux même ♥[/font]

RiMi ßelØvéd
فريق الادارة
فريق الادارة


عدد الرسائل : 1620
الموقع : http://alabda.roo7.biz/
نقاط : 2147483639
تاريخ التسجيل : 21/11/2010

http://www.rahma-ahlamontada.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى