الزعيم الشهيد البطل
اهلا و سهلا بجميع زوار المنتدى

صدق أو لا تصدق : فالديس يفكر في مغادرة برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صدق أو لا تصدق : فالديس يفكر في مغادرة برشلونة

مُساهمة من طرف Aimen BOULAHIA في الخميس يناير 03, 2013 6:50 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
(إفي): صرح حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني فيكتور فالديس أنه لا يستبعد الرحيل عن النادي الكتالوني حين ينتهي تعاقده في 30 يونيو/حزيران 2014.

وقال فالديس في مؤتمر صحفي الخميس : “سيكون عمري 32 عاما حين ينتهي العقد.. وحراسة مرمى برشلونة تمثل ضغطا كبيرا تحملته لسنوات عدة.. ربما يكون من الأفضل تغيير الأجواء وتجربة نمط كرة قدم مختلفة والتعرف على ثقافات بلدان جديدة”.

واعترف فالديس بأن الانتقادات التي يتعرض لها عادة من جمهور برشلونة قد تكون دافعا وراء تفكيره في الرحيل وقال : “لم يعد شيء يفاجئني.. دوما يتم التشكيك في قدراتي ولكن أقول إن من يملك القدرة على إبداء رأيه هو من جرب تحمل هذه المسئولية الممثلة في حراسة شباك البرسا”.

وكان ثلاثي برشلونة كارليس بويول وليونيل ميسي وتشافي هرنانديز قد وقعوا عقودا جديدة مع الفريق في حين ظل فالديس بعيدا عن حسابات الإدارة فيما ذكرت بعض الصحف مؤخرا أن برشلونة يسعى للتعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا حارس تشيلسي الإنجليزي الذي يتألق في الليجا من خلال إعارته لأتلتيكو مدريد.

ومن جهة أخرى، رفض فالديس الإفراط في التفاؤل بشأن حسم برشلونة للقب الليجا هذا الموسم في ظل ابتعاده في الصدارة بفارق 16 نقطة عن حامل اللقب ريال مدريد، وتسع نقاط عن أتلتيكو الملاحق المباشر واضاف : “حتى الدور الأول من الليجا لم ينته بعد.. صحيح أن الفارق كبير بيننا وبين الوصيف أو صاحب المركز الثالث ولكننا لم نحسم اللقب بعد”.

وفي ختام تصريحاته، أثنى فالديس على زميله إريك أبيدال ومدربه تيتو فيلانوفا بعد تعافيهما من الإصابة بالسرطان وإن كان الثاني لا يزال في مرحلة التأهيل العلاجي.

__________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Aimen BOULAHIA
فريق الادارة
فريق الادارة


عدد الرسائل : 3686
الموقع : http://classico.yoo7.com
نقاط : 38693
تاريخ التسجيل : 17/05/2011

http://www.facebook.com/profile.php?id=100000528008155

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى