الزعيم الشهيد البطل
اهلا و سهلا بجميع زوار المنتدى

برشلونة والتحكيم.. خريف الغضب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

برشلونة والتحكيم.. خريف الغضب

مُساهمة من طرف younes5 في الأحد فبراير 12, 2012 8:12 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خرج المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا غاضبا من ملعب فريق أوساسونا عقب خسارة الفريق الكتالوني 2-3 في المباراة التي أقيمت في إطار مباريات الجولة 23، سبب الغضب لم يكن الخسارة ولكن الأداء التحكيمي الذي أرغم الفريق الكتالوني على الخسارة.

وكان العديد من رموز النادي وقياداته قد اشتكوا من الحكام في الآونة الأخيرة، أبرزهم ساندرو روسيل رئيس النادي وتشافي هيرنانديز نجم وسطه، والذين أكدوا أن التحكيم يضر بالفريق في الدوري الإسباني، وأمام أوساسونا بدا ذلك التذمر منطقيا إلى حد كبير، ليس لأن الفريق خسر 2-3 وبات مهددا بالابتعاد عشر نقاط عن ريال مدريد المتصدر، ولكن لأن الحالات كانت صارخة.

وجاءت اللعبة الأولى التي أشعلت نار المباراة، ونار الحرب على التحكيم مبكرا في الدقيقة الثامنة، أي بعد ثلاث دقائق فقط من هدف ليكيتش الأول لأصحاب الضيافة، عندما قام مساعد الحكم باراداس روميرو باحتساب تسلل غير صحيح على أليكسيس سانشيز الذي انفرد بتمريرة تياغو ولم يكن أمامه سوى الحارس أندريس فيرنانديز.

وأظهرت الإعادة بوضوح أن الظهير الأيمن لأوساسونا، مارك بيرتران، كان يغطي أليكسيس بأكثر من متر كامل، علما بأن التشيلي أكمل اللعبة ووضع الكرة في المرمى، وإن كان دون مقاومة من فيرنانديز الذي سمع الصافرة بوضوح.



جدل الهدف الثاني

وتكرر الأذى للفريق الكتالوني في الهدف الثاني لأوساسونا وإن كان بالعكس، حيث كان راؤول غارسيا صاحب تمريرة هز الشباك عائدا من تسلل واضح قبل أن يتسلم الكرة التي مررها لصاحب الهدف الأول، ولم ينتبه الحكم المساعد للخطأ.

لكن اللعبة الأكثر حرقا للأعصاب رغم ذلك كانت لا تزال تنتظر حتى الدقائق الأخيرة، عندما ألغى الحكم هدفا لأليكسيس بداعي التسلل بعد لمسة من ميسي داخل المنطقة.

وأصر غوارديولا أن الأرجنتيني لم يتداخل في اللعبة، بينما ارتكن مساعد الحكم إلى أن الكرة في طريقها لسانشيز لمست رأس ميسي ما جعل أليكسيس في موقف تسلل، لذا بدا المدرب الإسباني في قمة غضبه وهو يطالب الحكم المساعد بإعادة النظر في الهدف الذي ألغي بعد احتسابه.

younes5
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 221
نقاط : 439
تاريخ التسجيل : 23/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: برشلونة والتحكيم.. خريف الغضب

مُساهمة من طرف Aimen BOULAHIA في الأحد فبراير 12, 2012 8:20 pm

bayana hassadine

__________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Aimen BOULAHIA
فريق الادارة
فريق الادارة


عدد الرسائل : 3686
الموقع : http://classico.yoo7.com
نقاط : 38693
تاريخ التسجيل : 17/05/2011

http://www.facebook.com/profile.php?id=100000528008155

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى