الزعيم الشهيد البطل
اهلا و سهلا بجميع زوار المنتدى

جيفرين : برشلونة أفضل نادي في القرن الحادي والعشرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جيفرين : برشلونة أفضل نادي في القرن الحادي والعشرين

مُساهمة من طرف younes5 في الأربعاء ديسمبر 28, 2011 4:28 pm

كل من يترك الفريق الكتلوني ، فانهُ لن ينسى الأيام التي قضاها مع الفريق الأفضل في العالم ، اللاعب السابق لفريق برشلونة " جيفرين سواريز " تحدثَ مؤخراً عن الأيام التي عاشها في فريق برشلونة قبل الذهاب الى فريق سبروتنغ لشبونة البرتغالي ، حيث أعرب عن فخره الكبير لأنهُ كان احد الايام ضمن العصر الذهبي لفريق برشلونة ، كما تطرق الى جائزة الذهبية التي اعترف بأنها من حق الاعب ميسي .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


اللاعب السابق لفريق برشلونة والحالي لفريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي تحدث في مقابلة صحفية على الأنترنت قائلاً : " أني فخور جداً لأني عشت في الأيام الذهبية لفريق برشلونة ، ولقد فزت مع الفريق في كل شيء ، مع وجود العديد من اللاعبين الكبار بالفريق " .

اللاعب جيفيرين تكلم عن المدرب بيب غوارديولا ، وقدمَ لهُ الشكر والأمتنان على قدمهُ لهُ حين قال : " لا أحمل الضغينة على بيب وأقدر لهُ على الفرصة التي منحني أيها في الكثير من المباريات ، وأريد ان أقول لهُ شكراً " .

الفنزيلي تحدثَ أيضاً عن الأجواء الرائعة التي قضاها في غرفة خلع الملابس مع اللاعبين : " كان لدي المزيد لأفعلهُ مع الفيش وتشافي وابيدال ، حيث كانت العلاقة بين اللاعبين في غرفة خلع الملايس أمراً اكثر من جيد ، وهو مايميز برشلونة عن بقية الفرق " .

جيفيرن لم يفوت الفرصة عن التحدث عن مستقبله بالدوري البرتغالي حيث قال : " أرى ان مستقبلي كبير في البرتغال ، وقد رحبوا بي بشكل جيد ، وأنا سعيد مع الفريق وأريد ان انجح مع الفريق لأنهم يستحقون ذلك " .

كما أضاف جيفيرن : " انا حالياً أفكر في النادي ولقد وقعت لخمس سنوات ، وعلي أن اثبت للناس قدرتي في مساعدة الفريق في تحقيق الأنتصارات " .

وعن جائزة الكرة الذهبية التي يتنافس عليها أثنين من لاعبي الفريق قال : " أني سأعطي الكرة لميسي ، ولكن رونالدو لاعب كبير " .

وأختتم اللاعب حديثهُ بالثناء الكبير والمدح لفريقهُ السابق برشلونة حين قال : " برشلونة هو أفضل نادي في القرن الحادي والعشرين ولا شك في ذلك " .

younes5
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 221
نقاط : 439
تاريخ التسجيل : 23/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى