الزعيم الشهيد البطل
اهلا و سهلا بجميع زوار المنتدى

انيستا والثالوث الكتلوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

انيستا والثالوث الكتلوني

مُساهمة من طرف younes5 في الأربعاء ديسمبر 28, 2011 12:43 pm

في جوائزة الكرة الذهبية لهذا العالم 2011 التي ستقام في 9 يناير القادم ، سيغيب اللاعب الرسام انيستا على جوائز هذه السنة ، بعد ان كان ضمن الثالوث الكتلوني الموسم الماضي ( ميسي وتشافي وانيستا ) ، ولكن ابتعاد اللاعب عن جائزة هذا الموسم ليس انتقاص من سمعة وأداء اللاعب الأكثر من مميز مع الفريق ، حيث يمثل اللاعب انيستا مع تشافي الثنائي الأكثر انسجاما وتألقاً في متوسط الميدان ، وخير مثال على أداء الرسام الكبير في مباراة النصف النهائي ضد فريق الريال والمباراة النهائية ضد فريق المان يونايتد على ملعب ويمبلي .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


اللاعب الرسام انيستا ، هو احد مفاتيح التألق والنجاح الكتلوني في الأونة الأخيرة ، آخر ألقاب اللاعب انيستا هو بطولة العالم للأندية التي اقيمت في اليابان ، حيث قدم اللاعب أداء اكثر من متميز وهو أمتداد لأداء اللاعب في السنوات الماضي ، ولكن اللاعب في مباراة هوسبتاليت تعرض الى أصابة في النصف الساعة من المباراة ، حين كان يتقدم الفريق بنتبجة 0/2 ، حيث سيبتعد عن الفريق لمدة اسبوعين .

انيستا كان اول ظهور لهُ مع الفريق يوم 29 اكتوبر عام 2002 في مباراة دوري الأبطال ، حيث يعتبر هدف الاعب انيستا في مرمى تشيلسي عام 2008/2009 من أغلى الأهداف التي حققها مع الفريق على صعيد الأندية ، بينما الهدف الذي سجلهُ في مرمى الفريق الهولندي في نهائي كأس العالم عام 2010 في جنوب أفريقيا من الأهداف الأغلى للاعب مع المنتخب الأسباني .

بالمقابل تحدث َ الرسام انميستا عن اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية قائلاُ : " ان الثلاثة المتواجدين حالياً هم الأفضل ، ولكن اذا فاز بها احد لاعبينا تشافي او ميسي فأني سأشعر بسعادة كبيرة " .

انيستا يعتقد ان الأداء الجماعي للفريق هو أحد العوامل التي تساعد على تألق الفريق في المباريات ، والعمل المستمر على تحقيق المزيد من البطولات والأنجازات .

younes5
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 221
نقاط : 439
تاريخ التسجيل : 23/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى